وداعا للصلع مع Lorjana’s Hair Lush

كورس متكامل لإعادة شعرك المفقود باستخدام مستحضرات طبيعية مصنعة خصيصا لك.

نتابع معك التطور كل أسبوعين

نعد الوصفة خصيصا لحالة الصلع التي تعاني منها، وهذا يزيد فعالية الوصفة بشكل كبير كما ستشاهد بنفسك عند البدء بالكورس.

العلاج يقسم إلى فترات زمنية بالشكل التالي:

1- خلال الأيام الخمسة والأربعين الأولى يبدأ الزغب بالظهور على مساحة المناطق الجرداء في الرأس بشكل غير منتظم بمعنى أن بعض الأشعار سوف تنمو أسرع من غيرها .

2- في الفترة ما بين 45 يوما والثلاثة أشهر قد تتباين النتائج، فلا تقلق، لكن كن متأكدا أنه بعد ثلاثة أشهر من بدء العمل على إعادة إنبات الشعر، فإن جميع من حولك سيبدأ بملاحظة الفرق الشاسع والنتائج الواضحة، والشعر الذي بدأ يظهر بشكل واضح لا يقبل الشك. والزغب الجديد الذي بدأ ينبت بين الأشعار البازغة والمرئية. هذا الزغب سرعان ما سيزداد عددا وسماكة وطولا ليصبح واضحا لك أن المسألة مسألة وقت ومواظبة على طريقة لوريانا للقضاء على الصلع.

3- بعد فترة الأشهر الثلاثة الأولى من تطبيق مستحضر لوريانا الطبيعي لخصوبة الشعر، يبدأ الشعر بملء الفراغات بشكل واضح ، وسيصبح بإمكانك أن ترى الشعر الجديد يظهر بسرعة وغزارة تفوق بكثير السرعة التي كان عليها ظهور الشعر في الأشهر الثلاثة الأولى.

4- مع نهاية الشهر التاسع من تطبيق الوصفة وتطبيق التدليك المطلوب مع الكريمات المرافقة، سوف تضطر لزيارة صديق قديم لم تزره منذ مدة طويلة، يسمى الحلاق أو مصفف الشعر. شعرك أصبح بحاجة إلى الحلاقة، ولك أن تختار الموديل بنفسك.

في حال شعرت للحظة واحدة أن المستحضر لم يقدم لك النتيجة المطلوبة منه رغم تطبيقك للتعليمات، ولم تشعر بأي تحسن مبشر بالخير، فإننا مستعدون لإعادة أي كلفة أنفقتها على المنتج باستثناء مصاريف شحن المنتج إليك.

نحن متأكدون من النتائج لأننا أمضينا سنوات في التحضير لإطلاق المنتج.

جرب خدمة لوريانا، وخصوصا خدمة ما بعد البيع

نحن نعمل لنيل رضاك و إسعادك بالنتائج لا بالكلمات الجميلة.

اتصل مع أحد موظفينا عن طريق صفحتنا الرسمية على فيسبوك بالضغط هنا