ما هي فوائد قراءة الطالع باستخدام التاروت؟

Spread the love

في الغرب يتم تأهيل القارئ لفترات طويلة من الزمن حتى يتمكن من استنباط الرسالة العميقة لكل كرت من الكروت الموضوعة على طاولة القراءة.

ليس هناك حدود حقيقية واضحة لقدرة التاروت على المساعدة في الكشف عن نوايا كامنة يتم طلب استقصائها!

التاروت علم قراءة طالع خاص جدا، وهو يتعلق بشكل كبير بقدرة القارئ الذي يقف خلف الكروت على فتح الحواجز في عوالم غير مادية لاستقبال الرسائل الصحيحة.

للتاروت سحره الخاص لكل من يجربه، فقارئ التاروت المستبصر يعيش تجربة روحية لا يمكن للكلمات أن تصفها، بينما يمكن للشخص الذي طلب القراءة أن يستغرب كيف استطاعت مجموعة من الأوراق الكرتونية تقديم معلومات بهذه الخصوصية.

بشكل عام هناك نوعان من القراءة في التاروت، الأولى هي القراءة العامة والتي يتم فيها قراءة عامة عن جوانب الحياة عامة، والوضع العام لطالع الشخص الطالب للقراءة، والثانية القراءة الخاصة و هي تتم بناء على نيّة (يصرح بها طالب/ة القراءة مسبقا، كأن يقول أريد أن أتحرى عن آفاق علاقتي بزوجي أو خطيبي أو مدى التيسير في علاقتي مع فلان أو فلانة)

والمتفق عليه أن قراءة التاروت تفيد في الجوانب التالية:

1- وضوح التفكير.

2- اتخاذ قرارات هامة (تغيير طبيعة العمل، الارتباط العاطفي، وأي قرار قد يغير مسار الحياة)

3- الحصول على السلام الداخلي

4- تحسين الذات

5- تحسين العلاقات العاطفية

 

ملاحظة: يشترط في قراءة التاروت إعطاء الاسم الأول الحقيقي، وإن كانت هناك ثقة فالأفضل الاسم  الحقيقي كاملاً (لا تصح القراءة بدونه، ولا تكون دقيقة).

سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع ملتزمة بقوانين المملكة المتحدة في هذا المجال. (السرية التامة في التعامل، وحماية وكتم أي معلومات خاصة)

 

إذا أردت قراءة تاروت خاصة الرجاء إرسال رسالة على إيميل الموقع

lorjana@asklorjana.com

أو يمكنك التواصل معنا بالرسائل عبر الصفحة الرسمية لموقع اسألوا لوريانا على فيسبوك (اضغط للتواصل الآن)

 

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *